دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

"الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية

الراي نيوز - أكّدت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط حنان بلخي، أهمية دور الأردن في دعم النازحين الفلسطينيين في قطاع غزة والمستشفيات الميدانية التي استقبلت أعدادا كبيرة من المرضى.

وقالت بلخي، الاثنين، خلال حديثها لـ"المملكة" من واشنطن، إنّ الأردن لديه دور مهم في إدارة منظمة الصحة العالمية، حيث سيحصل على فرصة الخدمة في المجلس التنفيذي كأي دولة أخرى.

وأضافت أن القيادة الأردنية تقدم جهود عظيمة لدعم المرضى في قطاع غزة, منها مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تحت رعاية ملكية.

وأشار إلى أن التعاون المشترك بين الأردن والمنظمة لإقليم شرق المتوسط.

وفي قطاع غزة، بينت بلخي، أنه لدى المنظمة تحديات كبيرة؛ لكن المنظمة ستبدأ الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال في قطاع غزة, منتصف الشهر المقبل, مؤكدة وجود تحديات كبيرة امام المنظمة.

ولفتت إلى أن عودة شلل الأطفال بعد 25 عاما في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة محط قلق عالمي، حيث إنّ منظمة الصحة العالمية مع اليونسيف و"أونروا"، ووزارة الصحة الفلسطينية يعملون معا لضمان امتلاك الوقت من أجل إطلاق حملات التحصين ضد شلل الأطفال في غزة.

عدد المشاهدات : ( 517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .